[center]السسلام عليكمممم شلونكممم ..
ايش اخباركم
اتمنى الكل بخـير ..
خلاص خلاص لالا تزعلو
بترك لكمم هالقصة ..
_______________________________________
يحكي انه هناك مدينه
يوجد بها عائلة غنية جدا
تتكون اسرتهم
من ام واب وبنت
كانت هذي البنت المدلـلة لابيها
كما كان جميع ابناء المدينة لا يحبونها
لانها تتصف بالغرور والتكبر
هذي البنت كانت بغاية الجمأل والحــسن
يوم من الايام وهيا تتجول في احدى اسواق المدينه
البنت تدعى ( كاتي )
كاتي للبائع : بكمم هذي القطعه
؟
اتى رجل جميل بجانبها يريد ان يشتري وانبهر بجمال كاتي
الرجل : مرحبا
كاتي انعجبت فيه بشدة من جمالة الجميل : مرحبا
الرجل : اهئنك على جمالك الشديد
كاتي ابتسمت : شكرآ
الرجال : عفوا
ذهبت كاتي الى المنزل .. وهيا تفكر بهذآ الرجل الجمـيل
ذهبت البنت اللي إبـيها
الاب كان مريض قليلا من الهواء البارد : اهلن ابنتي عزيزتي كم افتقدتك اليوم
كاتي تحضن ابيها بقوة : وانا كذلك ابي ..
الاب : هل استمتعتي بوقتك عند ذهابك للسوق
؟
كاتي ابتسمت : نعمم
الاب : هذآ المطلوب
كاتي : هههه
للعلممم انه الاب كثـيرآ وآثق كل الثقة بكاتي بـ عدممم فعل الخطأ عند خروجها من المنزل
وكاتي استغلت هالصفة بأبيها ..
نرى
اليوم التالي ..
خرجت كاتي مره اخرى من المنزل لعلا وعسى يكون الرجل الجميل موجود
كاتي رأته جالس في احدى الكرآسي اللتي يوضعونها امام المحلات
كاتي ذهبت اليه : مرحبا
الرجل : مرحبا اهلن
كاتي : كيف حالك
الرجل : الشكر لـلة وانتي
كاتي : الحمدالله
الرجل مسك يدها
كاتي بتوتر : هل تترك يدي
؟
الرجل : يافتاة انا احبك كثيرا انعجبت بجمالك وكل مابك
كاتي صمتت قليلا ثم سحبت يدها وركضت اللى المنزل
كاتي بغرفتها " انه يحبني .. يا سعادتني في هذا الخبــر لكن كيف علي ان احبـة بهذي السرعه
؟
مسستحيل اخون ثقة ابي .. !
!
اليوم التالي ..
وخرجت من المنزل لتذهب الى احد صديقتها
وهيا تمشي مسك احد بيدها قائلا : انا احــبك
كاتي : اآسسفه لا اقدر ان اعمل اي شي
الرجل : كيف تبيعين قـلب يحبك بجنون
؟
كاتي صمتت : دعني افكر
الرجل ترك يدها : حسنا
ذهب الرجل ومعاه الامل بأنه تحبه كاتي ويرتبط بها
..
ومرت الايام وهاهي كاتي
تحاول الهروب من هذا الشاب
وهوا يصرها على الارتباط به ووعدها بالحب الصادق والحنان الكامل
بعد محاولات .. تأكدت كاتي انه هذآ الشاب هوا المناسب لها بعد ان تأكدت جيدا بأنه يحبها من قلبه وليس لعبا
__________________________
في البيت
كاتي اصبحت مشغولة البال بـ الشاب الذي ارتبطت به
اصبحت قليلة الكلام .. كثيرة التفـكير
قليلة الاهتمام بوألدها .. كثيرة التقصـير
قليلة الحب والحنان .. كثيرة الفقدان والنسيان
الاب : كاتي
؟
كاتي : نعم
؟
الاب : ماذآ بـك .. مشغولة عن ابيك
؟
كاتي : ابي مآذآ تريد ان اعمل لـك
؟
الاب انصدم من اسلوب ابنته الحنونه : لا اريد منك شي
كاتي وقفت وذهبت بسرعه اللى غرفتها : اووة .. ابي انته جدا مزعج
_________________________
إصصصبحت كاتي مشغولة البال الان
بعيده عن ابيها اللذي اغقرقته حنان
خلق الشاااب فيها حب الروح
وطعنت ابيها واصبح كثير الجروح
تقول له انه فاسد لسعادتها
وهوا همه رضآئها
تقول انه لا يحبني لانه فاسد لحياتي
وهوا اللذي قال مستحيل ان اتضايق منك لو فيها تضحياتي
تقول انه كثــير الكلام
وتجرحه جدا بالملام
اصصبحت عديمة الاحساس بوالدها
وكادت تنسسى نفسها
يذرف الاب دموعا لاجلها
وقال خبروها إني مسسأمحأ بمأ تعمله خبروها
_______________________
مرت الايام وتممممر
توفت والدة كاتي
حزنت كثيرأ كاتي بأنها اخر ايام والدتها لم تكن بجانبها كثيرآ
وقتل الاب نفسه بكاءا برحيل زوجته
اللتي كانت تخفف عنه الكثير
بعد مرور شهر من الوفاة
الرجل : مآذآ بك كاتي انظر انك مشغولة عني ؟
كاتي : انته تعلم انه امي متوفية
الرجل : ومآذآ يعني
؟ كلنا سوف نموت
كاتي استمعت لحديثه : حسنا لاتغضب مني
الرجل : كممم احبك
كاتي : وانا كثيرآآ
...
الاب اللذي اصصبح عاجزا الان لا يقوى على المششي كثيرآ
صأر امره مذبوووولأ
كان في فترته هذي يحتاج اللى ابنته كاتي اللتي رحلت بعيدا عنه
كانت حالته كل يوم تزداد سوءا
دخلت كاتي اللي الممنزل
كاتي من بعيد : مآذآ بك ابي
؟
الاب اللذي يلهث بقوة : انني مريض
كاتي : لا ارى فيك اثار المرض انك تتخيل ابي
كاتي دخلت اللي غرفتها واهيا تدندن وتتحدث اللى الشاب وتضحك بقوة
والاب اللذي لمممم يبقى احد لـه سوى الخدامه اللتي كانت تقوم بـة الان اكثر من ابنته
الاب اللذي يحس ايامه معدوده ..
كتب وصيته قبل ان يصبح لا يقوى الكتابة
أعلممم انكي تبكين دما الان بما كنتي تعملينة
لكن أخبـرك اني لسست متضآيق منـك ومسسامحك
وعسى الله ان يغـفر لكـي ماكنتي تعملنيه
كنت اسميك حبيبة ابيها
الان صصرتي عدوة ابيها
لا اعرف ما اللذي غيرك علي
لـكن اقول اني بقبري اصصرخ للناس واقول انني مسسامحا لـها لاتبكي
الا دموعها .. فهيــأ ابنتي ابنتي غاليتي
اللتي كنت اسميهــا حبيبة ابيـها
ويستمر اللقب هذا لـها
اوصيك على نفسك ابنتي
لا اريد اي احد يبعدونك عن اللذين يحبونك
حافظي على نفسسك
ولاتفقديني .. سوف تتعودين على فرآقي
مثل ماتعودتي على تجريحي
لا اقصد مضايقتك في هذآ الكلام
لكن لتعرفين مدى ألــمي
ولكن كماا ذكرت لك انني مسامحا لــك
وعسى الله ان يغـفر لكي
________________
اغلق الورقة ووضعها في درجه
وخرج من غرفته
وجلس في الصالة
كاتي خرجت من غرفتها مرتديه لبسس فاتن : ابي انا خارجه من المنزل .. وداعا
الاب : كاتي
كاتي : نعم
؟ ابي سريعا تكلم انني مستعجله
الاب : ركزي في وجهي قليلا لعلا وعسى تشتأقين لي
؟
كاتي : ابي ؟ ليس لدي وقت لعاطفتك .. وداعا
خرجت كاتي
الاب ابتسم بألم : سوف تندمين كثيرآ
كانت حالة الاب كل دقيقه تزداد سوءا .. ويلهث كل ثانيه اكثر ..
لحد ماوصل حاله لممم يعد يتحمل القلب .. وقفت نبضآت قلبه
اللتي كانت تنبض لابنته بحـبه لـها
توفى الاب وهوا مسسامحا غفر لـأبنته ..
لـكن تمنى ان تكون لحظاته الاخيرة معها
اتصلت الخادمه بالاسعاف .. واخذوة اللي ثلاجة الاموات
وكاتي مع الشاب غارقة باحضأنه الكآذبة
___________________
حل الليل .. ودخلت المنزل كاتي
استغرب من عدم تواجد ابيها في الصاله بأنتظارها ..
لكـن سمعت صوت انين وبكاء
؟
ذهبت الى الخادمه وقالت انه توفى
كاتي تسسترجع في ثانيه ذكرياتها مع ابيها
ضحكتها معه .. قسوتها .. كلامها ..
كاتي تصصرخ : أبــــــــــــــــــــــــــــي
كاتي تنفض بكآءا وراجيتا للخادمه : اخبريني بأنك تكذبين .. وعد بأنني لن اصرخ عليه ثانيتا
وعد بأنني لا اجرحه ثانيا
وعد بأنني لا اضآيقه
اخبريني بأنه سوف يرجع
اخبريني بأنه مسامحا لي
_______________________
مرت الايام .. بعد ان تركت كاتي الشاب اللذي عرفت انه سببا بتقصير ووفاة ومضآيقة ابيها
بعد مرور شهرين
ذهبت اللى غرفته لكي تجدد عطر والدها بثيابها
وفتحت احد ادراجه ولقت ورقة
ثممم قرت وصصيته
بعد ان بللتها بدموعها وبعد ان ازعجت الورقه بأنينها وشهيقها
________
سقطت على الارض باكيتأ .. وصصرخت بشششده بصوت يدمي القلب ويجرح الاذن : أبـــــــــــــــي
____________________________
عذرآ على الاطالة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وعطوني رآيكم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تحياتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لوسمحت الردود
عذرا
دخول الحمام مش زي خروجه